التكنولوجيا للأباء: تطبيق لمعرفة زمن استخدام الايفون و الأيباد للاطفال

ملاحظة : اذا كان جهاز طفلك يعمل بنظام أبل الجديد

(iOS 12)

فإنك لن تحتاج لهذا التطبيق – استفد من ميزة التحكم في وقت الجهاز المدمجة في الجهاز – لتعرف على المزيد:

التكنولوجيا للأباء: كيفية استخدام خاصية وقت الشاشة Screen Time في اجهزة الايفون و الايباد لتقليل استخدام الاطفال للاجهزة

************

هذا التطبيق يمكن الآباء من معرفة الزمن الذي يقضيه ابنائهم في استخدام اجهزة الايفون او الأيباد و نوع التطبيقات المستخدمة في هذا الوقت .

للحصول على التطبيق Realized انقر هنا 


هذا التطبيق يرسل البيانات عن طريق حساب الأب على الانترنت لكي للوالدين فكرة عن مقدار الوقت الذي يستخدم به اولادهم تطبيقات الألعاب او الانترنت او وسائل التواصل الاجتماعي و غيرها. ثم بناءا على ذلك يقومون بتوجيه الأبناء و ارشادهم للاستخدام الأمثل.

هذا التطبيق مجاني في حالة استخدامه بشكل فردي على اجهزة منفصلة، لكنه يتطلب اشتراك شهري بقيمة تبدأ ب 4$ في حالة الرغبة بمعرفة زمن استخدام الأجهزة عن بعد من خلال جهاز الأب و يكون التطبيق في جهاز الأبناء.

هذا التطبيق يتطلب تشغيله استخدام وظيفة تحديد المواقع GPS بشكل مستمر لكي يستطيع التطبيق تحديد وقت استخدام الجهاز في حالة استخدام خاصية الأشتراك الشهري كنه يعمل بدون الحاجة GPS في حالة الأستخدام المنفصل اذا كان التطبيق مفتوح و يعمل في الخلفية.

للحصول على هذا التطبيق انقر هنا

—————————-

مواضيع ذات علاقة 

التكنولوجيا للأباء: كيفية استخدام خاصية وقت الشاشة Screen Time في اجهزة الايفون و الايباد لتقليل استخدام الاطفال للاجهزة (تحديث iOS 12)

التكنولوجيا للآباء: تطبيق لتحديد وقت استخدام اجهزة الأيفون و الايباد 

معارف و مهاراتالتربية: الأسلوب المتزن في تربية الطفلنموذج التركيب الانساني في التربية

+7

Leave a comment